Научете за тълкуването на сън за свекърва според Ибн Сирин

Рехабилитация Салех
2024-04-16T13:28:33+02:00
Тълкуване на сънища
Рехабилитация СалехПроверен от: Ламия Тарек19 януари 2023 гПоследна актуализация: преди XNUMX седмици

Майка на съпруга насън

Виждането на майката на съпруга насън носи положителни значения и добри новини за жената, тъй като показва, че скоро ще получи щастлива новина, която значително ще подобри нейното психологическо състояние.

Тази визия също е индикация за стабилност и спокойствие в живота й, което показва, че тя ще преживее положителни развития, които ще й бъдат от полза и ще подобрят сегашното й положение.

В допълнение, визията показва, че дамата ще спечели признателност и уважение от другите благодарение на добрите си маниери и как се справя с тях.

свекърва

Тълкуване на сън за свекърва в съня според Ибн Сирин

تفسر رؤيا والدة الزوج في الأحلام على أنها مبشرة بأخبار جيدة وأحداث مفرحة ستحدث في المستقبل القريب.
هذه الرؤية تشير إلى تحقق الخير الكثير ونيل البركات والأرزاق من الله تعالى.

إذا شاهدت الزوجة هذه الرؤية، فهي تدل على مدى قوة وصلابة العلاقة بينها وبين والدة زوجها وأن حياتهما معًا خالية من الخلافات والصعوبات.
كما أن رؤية الابتسامة على وجه والدة الزوج في الحلم يعكس الحماية الإلهية المُقدمة لها، مما يحفظها من التعرض للأذى.

Майката на съпруга в съня за омъжената жена

في المنام، تشير رؤية أم الزوج للمرأة المتزوجة إلى استقرار وانسجام في حياتها الزوجية.
هذه الرؤيا ترمز إلى مهارة المرأة في إدارة المنزل والعناية بعائلتها، مشيرة إلى نجاحها في خلق بيئة أسرية متوازنة.

Ако майката на съпруга се появи в съня на омъжена жена, това може да е сигурен знак за навлизане в нова фаза на радост и увереност в бъдещия й живот.

Що се отнася до сънуващия, който вижда майката на съпруга си в съня си, това може да изразява нейното постоянно мислене за нея и съобразяване с нейните мнения и действия.

Ако починалата свекърва на мечтателя се появи в съня, това може да се тълкува като положителен знак, показващ, че жената скоро ще получи радостни и радостни новини, които ще донесат радост и щастие в сърцето й.

Тези видения обикновено отразяват степента на признателност и чувство за сигурност в семейната среда и също така намекват за значението на семейните отношения за осигуряване на емоционална подкрепа и стабилност за жените.

Тълкуване на сън за майката на съпруга в сън за бременна жена

Когато бременна жена види майката на съпруга си насън, това може да означава положителни отношения и взаимно разбиране в реалния им живот.

Ако бременна жена сънува майката на съпруга си, това може да предвещава гладко и безрисково раждане, като знак за подкрепа и безопасност.

Бременна жена, която сънува майката на съпруга си, също може да отразява стабилността на нейното здравословно състояние и здравето на плода й и индикация, че е преодоляла трудностите, с които може да се сблъска.

От друга страна, ако бременна жена види в съня си, че не е съгласна или се кара с майката на съпруга си, това може да изрази натиска или проблемите, с които се сблъсква по време на бременността, подчертавайки важността на търсенето на утеха и подкрепа.

Майката на съпруга в сън за разведени

في الأحلام، عندما تظهر والدة الزوج السابق للمرأة المطلقة، يمكن تأويل ذلك كتعبير عن الأمل في تجاوز الخلافات وإعادة بناء جسور التواصل مع زوجها السابق.
ظهورها في الحلم، خاصة إذا كانت تمني الخير أو تبدو في حالة جيدة، قد يشير إلى إمكانية حل النزاعات والسعي نحو المصالحة وعودة الود بين الطرفين.

Ако майката на бившия съпруг се появи в съня на жена, докато тя страда от тъга, това може да отразява степента на болката и чувството на разкаяние по отношение на раздялата и как тя е оставила негативните си последици върху семейството.

От друга страна, ако тя се появи насън страдаща от здравословни проблеми или изглежда в лошо състояние, това може да се тълкува като индикация за предизвикателствата и трудностите, с които една жена може да се сблъска поради последиците от развода и произтичащите от това проблеми от него.

Тези сънища носят в себе си послания, изразяващи необходимостта от преодоляване на миналото и работа за възстановяване на взаимоотношенията и от тях може да се изведе желанието за търсене на психологическа и емоционална стабилност след периоди на напрежение и конфликти.

Тълкуване на виждане на мъртва свекърва насън

تشير ظهور والدة الزوج المتوفاة في الأحلام إلى مجموعة من المعاني والدلالات المختلفة.
فعلى سبيل المثال، قد يكون الحلم برؤية الحماة المتوفاة دعوة للتذكير بأهمية الصلاة والصدقة لروحها، أو يمكن أن يعبر عن مشاعر البر والإحسان تجاهها.
كما يُفسر تقبيل الحماة المتوفاة في الحلم بأنه علامة على الاستفادة من تركتها، بينما يدل عناقها على الصلاح والتقوى لدى الرائي أو الرائية.

إذا ظهرت الحماة المتوفاة في منامك وهي تبكي، فهذا قد يشير إلى تحسن الأوضاع وزوال الهموم قريبًا، أما رؤيتها وهي تضحك فتبشر بتحسن الأحوال والظروف.
رؤية الحماة المتوفاة وكأنها مريضة قد تعبر عن الحاجة إلى الدعاء لها أو طلب المغفرة نيابةً عنها.

في حالة موت الحماة المتوفاة مرة أخرى في الحلم، يُعتقد أن هذا يشير إلى وجود معضلة صحية قد تصيب الزوج.
وعلى نفس المنوال، فإن الشجار مع الحماة المتوفاة في الحلم قد يعكس التحديات والصعوبات التي يمكن أن تواجهها الرائية، بينما يرمز الخصام معها إلى الابتعاد عن المسار الصحيح والوقوع في الخطأ.

Тълкуване на това да видиш свекърва си да се смее насън

في الأحلام، يحمل تفسير رؤية أم الزوج معاني متنوعة تعتمد على سياق مختلف الأحداث والتفاصيل المرافقة.
عندما تظهر أم الزوج في الحلم وهي تشارك في لحظات الضحك، يُنظر إليها كرمز لليسر والانفراج في الحياة، بينما قد يشير الضحك العالي إلى مواجهة بعض الصعوبات والتحديات.
الضحك الخافت، في المقابل، قد يبشّر بالأخبار الجيده.

التفاعل بمرح وضحك مع أم الزوج يعكس نوعاً من الألفة والتخلص من الحواجز النفسية في العلاقة بين الطرفين.
أما إضحاك الرائي لوالدة الزوج في الحلم فيمكن أن يشير إلى مشاركة الأسرار أو القرب العاطفي بينهما.

رؤية أم الزوج وهي تضحك في مجموعة من الناس قد تحمل دلالات على إفشاء الأسرار، والضحك والبكاء في الحلم يدلان على التغيرات الحادة في الأمزجة أو الأوضاع.
إذا كانت أم الزوج حزينة في بيئة مرحة، قد يعبر ذلك عن مدى تأثرها بوضع الرائية.

الضحك بسخرية من والدة الزوج يوحي بوجود عدم احترام أو إهانة، كما قد يعكس الضحك الشديد تجاوز الحدود أو الظلم من جانبها.
من ناحية أخرى، تعتبر الدموع في الحلم إشارة إلى الفرج والتخفيف من الأزمات، ولكن البكاء الشديد قد ينبئ بمحنة خاصة تؤثر على الزوج.

Всички тези символи носят важни сигнали, които могат да се тълкуват по различни начини в зависимост от обстоятелствата в реалния живот и психологическото състояние на сънуващия.

Да видите майката на съпруга да плаче насън за омъжена жена

Ако омъжена жена види майката на съпруга си да пролива сълзи насън, без да издава плач, това може да означава, че тя ще получи добри новини относно изобилието от препитание и добрини, които ще дойдат през следващите дни.

Въпреки това, ако майката на съпруга в съня плаче с всичка сила и издава звукови звуци, това може да означава труден етап, пълен с предизвикателства и проблеми, с които сънуващият може да се сблъска.

Виждането на свекърва да плаче силно може да предвещава трудни здравословни преживявания, които могат да сполетят мечтателя в близко бъдеще.

За бременна жена да види майката на съпруга си да плаче насън може да е индикация, че тя ще се сблъска с някои трудности по време на раждането.

Тълкуване на сън: Свекърва ми е разстроена от мен

عندما تحلم المرأة المتزوجة بأن حماتها تظهر لها في حالة من الحزن أو بمظهر غاضب، فإن هذا قد يرمز إلى وجود مشاكل معينة أو تحديات قد تواجهها الرائية في حياتها.
هذه الأحلام قد تكون إشارة إلى بعض التصرفات أو القرارات التي لا تحظى برضا أو مباركة، ما يؤثر سلبًا على حالتها النفسية وعلاقاتها الأسرية.

Ако свекървата се появи в съня тъжна или ядосана, това може да означава, че съпругата може да е небрежна към някои от задълженията си към съпруга или семейството си и това може да доведе до разногласия или ситуации, които повишават напрежението в семейството. .

Състоянието на тъга или гняв, което се появява върху свекървата в тези сънища, може също да отразява страх от бъдещето или напрежение поради съществуващи проблеми, което налага сънуващият да бъде търпелив и да се доверява на Бог за преодоляване на трудностите и проблемите .

Като цяло, този тип сън може да бъде покана за омъжена жена да оцени връзката си със семейството на съпруга си и да работи за подобряването им, ако е необходимо, и най-важното, да се погрижи за психологическото и емоционалното здраве на себе си и семейството си.

Получаване на подарък от свекърва ми насън

في تأويل الأحلام، يُعتبر استلام هدايا من الحماة بمثابة إشارة إيجابية تُسهم في تعزيز العلاقات وتحقيق الانسجام.
عندما تتلقى امرأة هدية من قيمة متواضعة من حماتها في الحلم، يُفسر ذلك عادةً بأنه دليل على إنهاء الخلافات السابقة وتجاوز العقبات بينهما.
على الجانب الآخر، إذا كانت الهدية ثمينة وذات قيمة عالية، فهذا يشير إلى تجارب مفرحة ولحظات سعيدة مرتقبة في العلاقة الزوجية.

تعبر رؤية رفض هدية من الحماة عن إحجام وتحفظ في تقبل القرب والتواصل بهدف تحسين العلاقة.
بينما يمكن تأويل الحصول على هدايا معينة، كالذهب أو الفضة، في الأحلام على أنها دلالات ترمز إلى حالات معينة؛ فالذهب قد ينبئ بتجارب مليئة بالتحديات والصعوبات، بينما الفضة ترمز إلى الطهارة والصفاء في الإيمان والروحانية.

Също така получаването на определени бижута като огърлици, пръстени или гривни насън носи специална символика; Колиетата показват любящ и състрадателен съпруг, пръстените символизират приемането на нови отговорности, докато гривните показват увеличени тежести и задачи.

От друга гледна точка, даването на подаръци на свекървата в сънищата показва намерението за близост, привързаност и стремеж за подобряване на отношенията, точно както купуването на подарък за нея показва желанието за възстановяване и укрепване на връзката със свекървата -закон, и е показател за добри намерения и желание за хармония и хармония.

Тълкуване на това да видите майката на съпруга болна насън

في تفسير الأحلام، تحمل رؤية الأمهات المرتبطة بالزواج دلالات متعددة حسب حالتهن في الحلم.
عندما تظهر أم الزوج في المنام وهي تعاني من المرض، يُنظر إليها كإشارة إلى وجود بعض التحديات أو العراقيل في حياة الشخص الذي يرى الحلم.
مساعدة هذه الأم المريضة في الحلم غالبًا ما ترمز إلى الرغبة في كسب الود والقرب منها، في حين أن الإعراض عن مساعدتها قد يشير إلى وجود توترات أو مشاكل في العلاقة مع عائلة الزوج.

تختلف الدلالات بحسب طبيعة المرض أو مكانه الذي يظهر في الحلم.
المرض في الظهر يوحي بتجارب الخسارة أو الحرمان، بينما يشير المرض في الرأس إلى التجارب المؤلمة والشعور بالخذلان.
إذا كان المرض يصيب العيون، قد يعكس ذلك الهموم التي تأتي من جانب أبنائها.
أما رؤية الأم مصابة بمرض خبيث، فقد ترمز إلى معاناة عميقة أو حزن يتخلل حياة الرائي.

عند رؤية الأم مشلولة في الحلم، يتم تفسير ذلك باعتباره علامة على الضعف أو الشعور بالعجز.
الخوف على الأم من المرض في الحلم يدل على مشاعر الحرص والاعتناء التي يحملها الرائي تجاهها.
هذه الأحلام، بطرقها المتفاوتة، تكشف عن مجموعة من المشاعر والديناميكيات الأسرية التي تؤثر على الشخص في حياته اليقظة.

Тълкуване на сън кавга с майката на съпруга

إذا رأت المرأة في منامها أنها تختصم مع حماتها، فقد يشير ذلك إلى وجود بعض السلوكيات غير الموفقة من جانبها، مما قد يكون سببًا في عدم رضا حماتها عنها.
الحلم بمنازعة حماتها قد يعكس أيضًا تحديات تواجهها في الحصول على الرزق أو صعوبات في ظروفها المعيشية، الأمر الذي قد يلقي بثقله على نفسيتها بشكل سلبي.

كما يمكن أن ينبئ هذا النوع من الأحلام بمرورها بأزمة مالية أو تراكم الديون عليها.
علاوة على ذلك، قد يرمز الشجار مع الحماة في الحلم إلى التعرض لبعض المواقف الضارة في بيئتها المنزلية الواقعية.

Тълкуване на сън за омъжване на свекърва ми за съпруга ми

تفسر الأحلام عادة بما تحمل من دلالات ورموز تعكس جوانب من الحياة الواقعية أو المشاعر والتوقعات الداخلية للشخص الحالم.
في هذا السياق، تعتبر رؤية الحالم لحماته في المنام تتخذ دوراً محورياً في الأحداث كتزويج زوج الحالمة لها، وهو ما يمكن أن يرمز إلى تحقيق الازدهار المالي، الانخراط في مشروع تجاري جديد، وبلوغ النجاح في مساعيه.

بالنقيض، إذا ما ظهرت الحماة في الحلم تتزوج الابن، فقد تشير هذه الرؤيا إلى وجود خلافات ومشاكل مستعرة في العلاقة بين الحالم وحماته.
وبطريقة مشابهة، تدل رؤية الحالم لحماته وهي تقوم بتزويج ابنها على مرور الحالم بمرحلة مليئة بالتحديات والأزمات.

في حالة ظهرت أم الزوج في الحلم كأنها تزوج زوج الحالمة، فإن هذا يحمل إشارة إلى تدخلات قد تسهم في خلق المزيد من الفجوات والمسافات في العلاقة بين الزوجين.
تعكس هذه الأنماط من الأحلام انعكاسات نفسية وتوترات قد يعيشها الشخص في علاقاته الأسرية والشخصية.

Тълкуване на сън за моята свекърва ми дава злато

رؤية السيدة في المنام أن زوجة والدها تهديها قطعاً من الذهب ترمز إلى استقبالها لعلامات الفرح والمسرات في حياتها قريباً.
هذا الحلم يشير إلى العلاقات الودية والمحبة بين السيدة ووالدة زوجها، ما يؤكد على أجواء من الاستقرار والتفاهم في بيتها.

Ако една жена е бременна и види тази сцена в съня си, това носи добри новини за нея за раждане, което няма да бъде изпълнено с трудности, а ще бъде гладко и лесно.

От друга страна, ако подаръкът от злато е златна верижка, това означава, че тя ще се изправи пред период, пълен с благословии и благословии, тъй като сънят е индикация за пристигането на препитание и доброта в изобилни количества през следващите дни.

Сънувах как свекърва ми ми дава пари

تشير رؤية الأموال المعدنية في المنام إلى تجارب متنوعة وتحديات قد يمر بها الشخص في رحلة حياته، حيث تعبر عن العوائق والمصاعب التي قد تظهر في طريقه.
بينما تحمل رؤية الأموال الورقية في الحلم دلالات الخير والبركة، وتوسيع الرزق، وعلامة على تحسن الوضع الاقتصادي والمعيشي للشخص.

إذا شوهدت في المنام والدة الزوج أو الزوجة وهي تقدم الأموال، فقد تأخذ الرؤية معاني مختلفة بناءً على نوع النقود.
فالأموال المعدنية قد تنبئ بمواجهة فترات شاقة أو ضغوطات في الحياة، بينما ترمز الأموال الورقية إلى الرزق الوفير وتحقيق الاستقرار الاقتصادي.

Също така, ако една жена види насън починалата си свекърва да й дава пари, това е благоприятен знак, тъй като може да изрази благословиите и благословиите, които тя ще има в бъдеще, като например добро потомство.

По този начин тълкуванията на виждането на пари в съня варират в зависимост от контекста на видението и вида на парите, които се появяват в него, носейки със себе си различни послания, които могат да предвещават добро или да предупреждават за трудни времена.

Целуване на майката на съпруга насън

في تأويل الأحلام، يعتبر تقبيل رأس أم زوج المرأة في المنام علامة على التمتع بحياة صحية ومليئة بالعافية.
هذا الحلم يشير أيضًا إلى وجود مشاعر الحب والود تجاه أم الزوج، إذ يعكس الاحترام والتقدير المتبادل بينهما.

كذلك، يرمز الحلم إلى الخير والأحداث الإيجابية التي من المتوقع أن تحدث في حياة الرائية خلال هذه الفترة.
يُظهر الحلم أيضًا بشائر بالفرج وانفراج الأمور، خصوصًا إذا كانت الرائية تمر بصعوبات أو معوقات.
تقبيل الحماة في المنام يحمل بشارة بأخبار سارة قد تلقاها الرائية في المستقبل القريب.

Тълкуване на сън за свекърва ми, която ме прегръща за омъжена жена

في عالم الأحلام، تحمل رؤية المرأة المتزوجة لحماتها وهي تعانقها معاني العاطفة القوية والإرتباط العميق بينهما.
إذا كانت هناك اختلافات في الواقع بين المرأة وأم زوجها، فإن هذا الحلم قد يبشر بقرب تسوية الخلافات واستعادة الود بينهما.

الحلم بتبادل العناق مع الحماة قد ينبئ أيضاً بوصول أخبار مفرحة للرائية.
من جانب آخر، ترمز رؤية العناق مع الحماة إلى احتمالية حدوث حمل قريب للرائية مصحوباً بالبشارة بالذرية الطيبة.
وفي حالة رؤية الرائية لأم زوجها تعانقها ثم ترفضها، فقد يشير ذلك إلى وجود خلافات ومشاكل قد تظهر بينهما.
أما الحلم بالزوج يعانق زوجته، فهو يحمل معاني التفاؤل بالتقدم نحو تحقيق الأماني والأهداف المنشودة.

Тълкуване на това да видиш майката на бившия съпруг насън за разведена жена

في الأحلام، تحمل رؤية والدة الزوج السابق دلالات مختلفة بالنسبة للمرأة المطلقة.
عندما تظهر والدة الطليق في الحلم مبتسمة أو داعية، قد يفسر ذلك على أنها علامة إيجابية نحو إمكانية إعادة بناء الجسور وتحسين العلاقات.
من ناحية أخرى، إذا ظهرت والدة الزوج السابق في الحلم وهي تبكي أو مستاءة، قد يعكس ذلك تطلعات لحل النزاعات أو التوصل إلى تفاهم فيما يخص المسائل العالقة.

في حال رؤية الحماة السابقة مريضة أو في وضع صعب، قد يُشير ذلك إلى التحديات أو الصعوبات التي يمكن أن تظهر مجددًا بين المطلقة وطليقها.
الحلم بأن والدة الزوج السابق عادت للحياة يرمز إلى تجدد العلاقات والأمل في استعادة الاتصال مع الأشخاص الذين انقطعت بهم الصلات.

المشاجرة مع والدة الطليق في الحلم قد تشير إلى استمرارية الخلافات أو نشوء توترات جديدة.
وإذا ظهرت غاضبة أو مستاءة في الحلم، قد تعبر عن وجود تأثير سلبي على السمعة أو العلاقات الشخصية.

تناول الطعام أو رفضه من والدة الزوج السابق في الحلم له دلالاته الخاصة أيضًا؛ أخذ الطعام قد يُفسر على أنه الحصول على الدعم أو المساعدة، بينما رفض تناوله قد يرمز إلى الرغبة في الحفاظ على مسافة أو رفض التواصل.
رؤية والدة الطليق في منزل الأهل قد تشير إلى محاولات للتقارب وحل الخلافات السابقة، ساعية لاستعادة التواصل والتفاهم المفقود.

Виждане на свекърва насън вътре в къщата

عندما تحلم المرأة بوجود أم زوجها في منزلها، فهذا يعد إشارة إيجابية تنبئ بمرحلة مليئة بالخيرات وفتحات الرزق التي ستعم حياتها.
إذا رأت في المنام أن حماتها تدخل منزلها، فهذه علامة على النعم والبركات الوشيكة التي ستغمر وجودها.
حلم المرأة بدخول أم زوجها إلى بيتها وتبادل التحيات والقبلات معها، يُفسر على أنه بشارة بحياة زوجية هادئة ومستقرة، بعيدة عن التوتر والنزاعات.

إذا شوهدت أم الزوج في المنام داخل منزل الزوجية، فهذا يسبقه ظهور أخبار مفرحة ستصل للزوجة في الفترة القادمة.
من ناحية أخرى، إذا ظهرت حماة الزوجة في الحلم وهي تبدو حزينة أثناء دخولها البيت، يمكن تأويل ذلك كإنذار بحدوث أمور غير مواتية قد تسبب القلق والتعب في المستقبل القريب.

Какво е тълкуването на удряне на майката на съпруга насън?

إذا حلمت المرأة المتزوجة بضربها لوالدة زوجها، فقد يشير ذلك إلى مشاعر العشق والحرص على بناء علاقة زوجية متينة ومستقرة.
هذه الرؤية قد تعبر عن رغبتها في تعزيز التفاهم والحب بينها وبين زوجها.

في السياق ذاته، إذا رأت نفسها تتجادل مع حماتها وتضربها في المنام، فهذا يمكن أن يعني سعيها للتخلص من الضغوط والصعوبات التي تواجهها في الواقع.
هذه الرؤيا تعكس حاجتها لتجاوز المعوقات للوصول إلى حالة من الرضا والسلام النفسي.

Освен това, когато омъжена жена се види да участва в разгорещена дискусия с майката на съпруга си, достигайки до точката на удряне, това може да означава, че тя чака ползите и ползите, които вероятно ще дойдат в бъдеще, което изразява нейните надежди за подобряване на сегашното й състояние.

Според тълкуванията на учените по тълкуване на сънища, сън за удряне на тъща показва възможността за изпълнение на желанията и амбициите, които сънуващият търси, което потвърждава положителността на този тип сънища в очакването на желани бъдещи успехи и развития .

Тълкуване на сън за майката на съпруга ми, която почиства къщата ми

في الأحلام، عندما تظهر صورة والدة الزوج وهي تقوم بتنظيف المنزل، فإن هذه الرؤية تحمل دلالات إيجابية تعكس وضعاً جيداً يخص العلاقات الأسرية وخصوصاً بين الزوجين.
هذا الحدث يوحي بأجواء من الألفة والمودة المتجددة، وكأنه يبشر بفترة مليئة بالتفاؤل والإيجابية للرائي.

Намирането на майката на съпруга насън, като се има предвид чистотата на къщата, се описва като индикация за подобряване на условията и освобождаване от тревогите и трудностите, които притискат гърдите на сънуващия.

Този образ на съня също се тълкува като символ на стабилност и мир в динамиката на брачния живот, където няма брачни раздразнения и предизвикателства.

كما تشير إلى تناغم وتوافق يسود العلاقة بين الزوجة وزوجها، مما يؤدي إلى العيش في سعادة وراحة بال.
هذه الرؤية تعتبر بمثابة رسالة ملؤها الأمل والبشارة بأوقات أفضل قادمة في حياة الرائية.

Тълкуване на сън за ядосана свекърва насън

Ако свекърва се появи в съня на жена, докато тя е в състояние на гняв, това показва неприемливи действия, извършвани от жената и тя не осъзнава тяхното отрицателно въздействие върху нейния образ пред другите.

Виждането на гняв върху лицето на свекърва насън може да отразява чувството на жената за неадекватност в изпълнението на желанията на съпруга й и неспособността й да изгради идеалния живот, към който той се стреми.

Ако свекървата в съня изглежда ядосана, това може да е индикация за получаване на неприятни новини в предстоящия период, които могат да донесат чувство на тъга и дискомфорт на жената.

Улики

Оставете коментар

вашият имейл адрес няма да бъде публикуван.Задължителните полета са обозначени с *